منتدي ابو الليل
  رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  829894
ادارة
المنتدي
  رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  103798
منتدي ابو الليل
  رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  829894
ادارة
المنتدي
  رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  103798
منتدي ابو الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي ابو الليل

منتدي ابو الليل منتدي متنوع وانشاء الله ينال اعجابكم

الرئيسيةالرئيسية    رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Empty  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المجروح
الاداره
الاداره
المجروح

الدوله :   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  127
الاوســــــــمـــــــــه :   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Jb12915568671

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  1344844813331

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  B2Mpo

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟      رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Emptyالسبت ديسمبر 08, 2012 9:58 pm

هل تعتقدين بأن الرجال مستعدين أربع وعشرون ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع لممارسة الجنس؟ هل تعتقدين أن لهم زر تستطيعين أن تضغطي عليه وقتما تريدين وحينها سيقومون بتلبية النداء في أي وقت؟
أعتذر أني سأخيب آمالكم فالإجابة هي لا..

ربما يكون الرجال يفكرون في الجنس كثيراً حتى يبدو أنه يستحوذ على أغلب أجزاء مخ الرجل وأن كل الأشياء الأخرى هي مجرد أشياء ثانوية لنا (بجانب الأكل والنوم ومتابعة الرياضة بالطبع)، ولكن حتى لو صح هذا فالتفكير في شيء والإقدام عليه ليسا دائماً وجهان لنفس العملة.

لا يختلف الرجال عن النساء كثيراً في أنهم في بعض الأحيان لا يكونوا في المزاج المناسب لممارسة الجنس، ومن المهم هنا أن أضع إفتراضاً مهماً وهو إنني أتحدث عن الرجال في الوقت العادي والصحة الجيدة وليس من يعانون من أي مشاكل جسدية أو نفسية تمنعهم من الاستثارة الجنسية الطبيعية أو يعانون من ضعف جنسي أو مشاكل متكررة في الانتصاب ولكن أتحدث عن الرجال في الوضع الطبيعي ولا يعانون من أي شيء مما سبق.

[center]هناك العديد من الأسباب التي تمنع الرجال من أن يكونوا في المزاج المناسب لممارسة الجنس، بعض من هذه الأسباب هي أسباب جسدية تتعلق ببعض الأعراض المرضية المؤقتة أو الإرهاق أو حتى إذا كان فقط يعاني من التعب أو يغالبه النعاس.ولكن من الأسباب الأخرى المهمة جداً هي الحالة العقلية والنفسية وليس فقط الجسدية، وتذكري دائماً أن الاستثارة الجنسية العقلية أهم بكثير من الاستثارة الجسدية فالغريزة الجنسية تبدأها أجزاء العقل أولاً.
الرجال قد لا يشتهون الرغبة الجنسية مع إزدياد درجات التوتر أو الضغط العصبي، حالات الحزن، ضغط العمل أو المشاكل المادية أو تعقيدات الحياة بشكل عام.بالطبع الأسباب السابقة تؤثر على شهوة ورغبة الرجل الجنسية بشكل متزايد مع عامل السن والتقدم في العمر حين يواجه الرجل تزايد مسئوليات الحياة ويختبر العديد من المواقف الصعبة، لهذا فالرجال في ثلاثينيات العمر أو أكبر قد لا يكون لهم نفس درجات الشهوة والإثارة عند المراهقين أو الرجال الأكثر شباباً.
بالإضافة لما سبق أيضاً هناك بعض الرجال مع تقدم العمر يبدأون بفقدان الثقة بنفسهم وبقدراتهم الجنسية أو بالشكل الذي أصبح عليه جسدهم مما يجعلهم ليسوا جاهزين لفكرة ممارسة الجنس في أي وقت كما سبق.
حاولي معرفة واختيار الوقت الصحيح لطلب ممارسة الجنس أخذاً في الاعتبار كل ما سبق شرحه والذي قد تؤثر على استعداده، وإذا لم يكن هناك أي عائق جسدي لديه يمنعه فربما يكون من الأفضل أن تقومي بتأهيله نفسياً للعلاقة الجنسية بشكل مختلف ومبتكر عما إعتاد عليه مما سيستثيره ذهنياً فيكون جاهزاً لك لتستمتعا بأوقاتكما الحميمية معاً.
https://stsm.yoo7.com
همس المساء
مشرف
مشرف
همس المساء

الدوله :   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  127
الاوســــــــمـــــــــه :   رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Jb12915568671

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  1343275753581

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟      رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟  Emptyالجمعة ديسمبر 21, 2012 5:27 pm

يعطيك العافيه

رسالة من آدم:أنا لَستُ مُستعداً لممارسة الجنس دائماً؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته